Search
Thursday 16 August 2018
  • :
  • :

8 طائرات جديدة لـ (القطرية لرجال الأعمال) نهاية 2019



8 طائرات جديدة لـ (القطرية لرجال الأعمال) نهاية 2019

8 طائرات جديدة لـ (القطرية لرجال الأعمال) نهاية 2019

كشفت القطرية لطائرات رجال الأعمال، القسم المختص بطائرات رجال الأعمال في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن طائرتها الجديدة من طراز جلفستريم G500، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول لمعرض فارنبره الجوي..

وسوف تصبح طائرة جلفستريم G500 إحدى أسرع الطائرات وأكثرها تقدماً من الناحية التكنولوجية في أسطول طائرات القطرية لرجال الأعمال عندما تنضم للأسطول في وقت لاحق من العام الجاري. وسوف ترسي مقصورة هذه الطائرة معايير جديدة من ناحية أنها أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران، وأفضلها توفيراً لضغط جوي مناسب، لتمكن الركاب على متنها من الاستمتاع براحة لا مثيل لها.

وسوف تنضم طائرة جلفستريم G500 إلى أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال بشكل رسمي قبل نهاية هذا العام، حيث يشكّل إنضمامها للأسطول بداية تطبيق لاتفاقية تم إبرامها في عام 2014 بين الخطوط الجوية القطرية وشركة جلفستريم.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا الكشف عن أولى طائراتنا من طراز جلفستريم G500 خلال فعاليات نسخة هذا العام من معرض فارنبره الجوي. وسوف تمكننا هذه الطائرة من تقديم مستويات لا تضاهى من الخدمات الراقية لجميع الركاب. وتستعرض هذه الطائرة إلتزامنا بالإستمرار في توسعة أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال، بالتزامن مع استراتيجية النمو التي ننتهجها لنقدم للمسافرين خدمات تتجاوز توقعاتهم في كل مرة يصعدون فيها على متن طائراتنا”.

وقال السيد مارك بيرنز، رئيس شركة جلفستريم: “يسعدنا أن نكون حاضرين اليوم لكي نشهد أزاحة الستار عن أولى طائرات القطرية لطائرات رجال الأعمال من طراز جلفستريم G500. وفيما ترسي هذه الطائرة معايير جديدة في قطاع سفر رجال الأعمال عالمياً، نتطلع إلى استمرار وتعزيز شراكتنا مع القطرية لطائرات رجال الأعمال وتطويرها في المستقبل”.

ومن المتوقع للقطرية لطائرات رجال الأعمال أن تستلم ثماني طائرات جديدة قبل نهاية عام 2019، وذلك ضمن طلب شراء لـ25 طائرة جديدة. وسوف تستمر الشركة بتوسعة عملياتها وشبكة وجهاتها، حيث دشّنت خدماتها هذا العام إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وباتاغونيا وسورينام وأوروغواي وغيرها الكثير.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *