8 ملايين و750 ألف ريال حصيلة بيع 25 رقماً مميزاً

انتهى أول أمس الخميس، مزاد الأرقام المميزة للسيارات الذي نظمته الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، عبر مزاد إلكتروني من خلال خدمة مطراش2، والذي استمر لمدة ثلاثة أيام وانتهى في العاشرة من مساء الخميس، حيث تتم المزايدة على 25 رقما مميزا. وخلال أيام المزاد تم بيع 25 رقماً مميزاً بـ8 ملايين و750 ألف ريال.

واكد الرائد جابر محمد عضيبة، مساعد مدير إدارة الإعلام والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور، أنه يوجد أكثر من 300 شخص، قد شاركوا في المزاد الإلكتروني السابع للأرقام المميزة للسيارات، مؤكدا على أن الاقبال كان كبيرا من المواطنين، خاصة أن هذا العدد يعد عددا كبيرا مقارنة بالمزادات السابق.

وقال في تصريح صحفي إن المنافسه كانت على الرقم 566666 الذي تم بيعه بمبلغ مليون ومائتي الف الذي اغلق المزاد مساء امس وتابع قائلا: ان هذا المزاد كان مختلفا عن المزاد السابق، والذي كان مزادا بالقرعة، أما في المزاد الحالي، فيستطيع المشترك أن يدخل ويتابع عملية المزايدة أولا بأول بنفسه، بحيث يرى أمامه كل ما يحدث في أي مزاد.

وطالب جميع المشاركين بالجدية، خاصة أنه على الشخص الذي رست عليه الارقام، مراجعة الإدارة العامة للمرور، خلال يومي عمل من تاريخ انتهاء المزاد، كحد أقصى، وذلك لسداد قيمة المزايدة للوحة، مشيرا إلى انه في حالة الرفض أو عدم الالتزام لسبب ما، سيسقط حق الشخص في امتلاك اللوحة، كما سيتم تسجيل رسوم تأمين المزاد على الرقم الشخصي للمزايد، وحظره من المشاركة في المزادات القادمة.

وأوضحت وزارة الداخلية انه يجب على الشخص الذي يرسو عليه المزاد، أن يقوم بالدفع عن طريق شيك محرر، باسم إدارة الشؤون المالية بوزارة الداخلية، أو عن طـريـق البطاقة الائتمانية.

وشهد الرقم 566666 مزايدة بين المشاركين إلى أن تم بيعه بمليون و130 ألف ريال، يليه الرقم 333313 الذي تم بيعه بـ698 ألف ريال، ثم الرقم 333777 الذي بيع بـ656000 ريال.

About The Author

Reply