90 % نسبة حجوزات فنادق سوق واقف خلال مهرجان الربيع

تشهد فنادق سوق واقف الثمانية انتعاشا وحركة حجوزات نشطة مع انطلاق فعاليات مهرجان الربيع في ذات السوق، وقد بلغت نسبة الحجوزات بحسب تصريحات ادارة فنادق السوق لـ “الشرق” نحو 90 % خلال هذه الفترة، وتستقبل الفنادق نسبة كبيرة من المواطنين خلال هذه الفترة بالإضافة إلى ارتفاع الحجوزات من قبل السياح العرب والأوروبيين.

وأكد عدد من المواطنين الذين التقتهم “الشرق” في مهرجان الربيع ان الاقبال المتزايد على هذا المهرجان المقام في سوق واقف والمستمر حتى 4 يناير المقبل يؤكد على نجاح كافة الفعاليات خاصة انه تضمن فعاليات متنوعة ومناسبة للجميع .

وعلى هامش مهرجان الربيع شارك مركز سوق واقف للفنون بفعالية متميزة تخدم هواة الفن من خلال وجود فنانين يقومون برسم اعمال ولوحات فنية مختلفة مثل الرسم والنحت أمام الجمهور، ولاقت هذه الفعالية اقبالا جماهيريا كبيرا منذ انطلاقتها وحتى يوم امس .

الريم علي: المهرجان رسم الفرحة على وجوه الأطفال

قالت الريم علي: إن اكثر ما لفتني في فعاليات مهرجان الربيع بسوق واقف الالعاب التي تتناسب مع كافة الاعمار، متمنية زيادة عدد الالعاب خلال المهرجانات القادمة بالإضافة الى تخفيض قيمة اسعار الالعاب ايضا .

وأوضحت ان مهرجان الربيع في سوق واقف رسم الفرحة على وجوه الاطفال وهو من المهرجانات التي ننتظرها كل عام خاصة انه ناجح والدليل على ذلك الاقبال الجماهيري الكبير في كل وقت من مختلف الجنسيات لحضور جميع الفعاليات.

ميثاء الحجاجي: فعاليات المهرجان ممتعة

وترى ميثاء الحجاجي انها تشعر بالمتعة خلال قضائها وقتا مع عائلتها في سوق واقف حيث اقامة فعاليات مهرجان الربيع، لافتة إلى أن الفعاليات تتناسب مع مختلف الفئات السنية، متمنية زيادة الالعاب الخاصة بالأطفال خلال المهرجانات القادمة لأن الحالية متواضعة .

وأضافت أن أكثر ما لفت انتباهها تجول الفرق بين أروقة السوق ومرورها من امام الجماهير وإتاحة الفرصة للأطفال لمشاركة العروض التي تقدمها هذه الفرق.

About The Author

Reply