Search
Monday 20 August 2018
  • :
  • :

Ooredoo أول شركة في العالم تحصل على برودباند 5G



Ooredoo أول شركة في العالم تحصل على برودباند 5G

Ooredoo أول شركة في العالم تحصل على برودباند 5G

أعلنت Ooredoo عن تحقيقها إنجازاً جديداً على مستوى العالم يتمثل بالحصول على أول أجهزة برودباند منزلي متوافقة مع تقنية 5G.

وستقوم Ooredoo بإجراء التجارب على الأجهزة الجديدة لاعتمادها على شبكة 5G قبل طرحها أمام العملاء، مع العلم أن هذه الأجهزة متوافقة مع شبكة 4G أيضاً، وتوفر سرعات تصل إلى 2 غيغابت بالثانية، أي أكثر بعشرين ضعفاً من الألياف الضوئية المنزلية بسرعة 100 ميغابت بالثانية.

وتتميز شبكة 5G من Ooredoo بقدرتها على توفير سرعات فائقة لم يسبق لأي شركة توفيرها من قبل، ما يعني أن استخدام جهاز البرودباند المنزلي الجديد سيقدم للعملاء تجربة لا مثيل لها سواء كان ذلك في مجال الألعاب أو الواقع الافتراضي أو تنزيل مسلسل كامل خلال ثانية واحدة فقط!

وأشارت Ooredoo أن عدد أجهزة البرودباند المنزلي التي تعمل بتقنية 5G في العالم محدود حالياً، لكنها أكدت على مواصلة سعيها للحصول على المزيد منها عما قريب. ومع زيادة إنتاج مثل هذه الأجهزة بالتزامن مع نشر شبكة 5G في مختلف أنحاء قطر، تسعى Ooredoo لجعل قطر أول دولة في العالم تمكن سكانها من الحصول على هذه التقنية الرائدة.

وعن هذا الإنجاز، قال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: “نحن سعداء جداً بأننا أصبحنا أول شركة في العالم تحصل على جهاز برودباند منزلي بتقنية 5G. فهذا يعد إنجازاً جديداً ومميزاً لشركتنا ولقطر الحبيبة، ويبرهن أننا عن الطريق الصحيح لتوفير سرعات 5G الفائقة للجميع في أقرب وقت ممكن. وأنا متشوق جداً لرؤية التأثير الإيجابي الكبير الذي ستحدثه هذه التقنية على مختلف القطاعات، سواء في قطاعات التعليم أو الأعمال، وغيرها.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *