Search
Monday 12 November 2018
  • :
  • :

Ooredoo: بيانات مجانية مع الباقات المنفصلة للإنترنت الجوال بلا حدود



Ooredoo: بيانات مجانية مع الباقات المنفصلة للإنترنت الجوال بلا حدود

Ooredoo: بيانات مجانية مع الباقات المنفصلة للإنترنت الجوال بلا حدود

أعلنت Ooredoo امس عن إطلاق عرض جديد على الباقات المنفصلة للإنترنت الجوال بلا حدود (البرودباند الجوال)، وذلك بمناسبة الإنجازات التي حققتها شبكة Ooredoo سوبرنت خلال عام 2018.

وقد تم تصميم العرض الجديد ليتيح للعملاء الاستمتاع بالإنترنت من خلال منحهم بيانات إضافية مجاناً على مدار 6 أشهر مع كافة الاشتراكات الجديدة في هذه الباقات.

ويمنح العرض الجديد العملاء 12 غيغابايت بيانات إضافية على مدار 6 أشهر (2 غيغابايت كل شهر) عند الاشترك في باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 90 ر.ق، و 18 غيغابايت (3 غيغابايت كل شهر) عند الاشتراك في باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 110 ر.ق، و24 غيغابايت (4 غيغابايت كل شهر) مع باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 150 ر.ق، و 30 غيغابايت (5 غيغابايت كل شهر) مع باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 200 ر.ق، و 36 غيغابايت (6 غيغابايت كل شهر) مع باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 250 ر.ق، و 42 غيغابايت على مدار 6 أشهر (7 غيغابايت كل شهر) مع باقة الإنترنت بلا حدود بقيمة 350 ر.ق.

للاستفادة من العرض، يمكن للعملاء زيارة أحد مراكز Ooredoo قبل 1 فبراير 2019، وتتيح باقات الإنترنت بلا حدود للمستخدمين الاستمتاع برصيد باقاتهم من البيانات بسرعات فائقة عبر شبكة سوبرنت. وبعد انتهاء رصيد البيانات في الباقة، يمكن للعملاء مواصلة استخدام الإنترنت بلا حدود مجاناً بسرعة مخفضة إلى حين موعد تجديد رصيد الباقة للشهر التالي، ليتمكنوا من معاودة استخدام الإنترنت بالسرعة الاعتيادية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *