Search
Monday 10 December 2018
  • :
  • :

Ooredoo: تحديث اتفاقيات “SLA” للارتقاء باتصالات الشركات



Ooredoo: تحديث اتفاقيات "SLA" للارتقاء باتصالات الشركات

Ooredoo: تحديث اتفاقيات “SLA” للارتقاء باتصالات الشركات

سعياً منها للارتقاء بخدمات الاتصالات لعملائها من الشركات إلى مستوى أعلى، أجرت Ooredoo تعديلات وتحديثات على اتفاقيات مستوى الخدمة SLA التي توفرها والتي تعتبر من الاتفاقيات الرائدة على مستوى هذا القطاع.

واستجابة للآراء والمقترحات التي تلقتها من المؤسسات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، قامت Ooredoo بتحديث اتفاقياتها لمستوى الخدمة SLA. فقد أصبحت اتفاقيات مستوى الخدمة تعتمد الآن مقاييس الأداء الأكثر تطوراً والتي تحظى بالأهمية لدى المستخدمين النهائيين، بعد أن كانت تعتمد سابقاً على مقاييس التوافر، ما يشجع المؤسسات الكبرى على إجراء تغييرات يمكنها أن تسهم في الارتقاء بتجربة المستخدمين.

والآن، فقد أصبح بإمكان عملاء Ooredoo من الشركات استخدام وتبادل الأدوات المتاحة على الإنترنت، والتقارير القابلة للتنزيل للمساعدة في المتابعة الفورية لأداء خدمات الاتصالات التي يستفيدون منها.

وفي هذا السياق، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “تسعى Ooredoo باستمرار إلى الارتقاء بخدماتها المقدمة للعملاء، وذلك انطلاقاً من كونها إحدى كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة. لذا، فإن تحديث اتفاقياتنا لمستوى الخدمة، والأدوات الرقمية يجعل متابعة عملائنا من الشركات لأداء خدمة الاتصالات في شركاتهم أكثر سرعة وسهولة ووضوحاً. فمن خلال حرصنا على توفير خدمات تلائم احتياجات الأعمال، يمكننا أن نوفر لعملائنا إطار عمل واضح ومفتوح، ونسهم أيضاً في توضيح الصورة لعملائنا.”

وتحدد اتفاقيات مستوى الخدمة مجموعة واسعة من أهداف أداء الخدمة والمقاييس عبر خدمات اتصالات الخط الثابت للشركات والتي تتضمن: إنترنت الشركات، شبكات بروتوكول الإنترنت الافتراضية الخاصة IP VPN، وشبكات الإيثرنت الافتراضية الخاصة Ethernet VPN. وتغطي اتفاقيات مستوى الخدمة خمسة مجالات رئيسية وهي: الضمانات، والأولويات، والمسؤوليات، والخدمات، والكفالات.

ويمكن للعملاء من الشركات اختيار إما الحصول على اتفاقيات مستوى الخدمة من درجة الأعمال Business Class SLA وهو الخيار الاعتيادي مع خدمات تأمين أساسي، أو الحصول على اتفاقيات مستوى الخدمة من الدرجة الأولى First Class SLA التي تتضمن تنوعاً ووفرة أكبر. وعلى سبيل المثال، فإن اتفاقية مستوى الخدمة للشبكات الافتراضية الخاصة عبر الإنترنت يمكنها متابعة مؤشرات الأداء الرئيسية لكل من التوافر وإدارة الأحداث والموثوقية والأداء.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *