Search
Monday 20 August 2018
  • :
  • :

Ooredoo تطلق المزيد من العروض الرمضانية



Ooredoo تطلق المزيد من العروض الرمضانية

Ooredoo تطلق المزيد من العروض الرمضانية

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق مجموعة من العروض ضمن إطار حملتها المتواصلة لشهر رمضان المبارك تحت شعار “أحلى لحظات رمضان مع Ooredoo سوبرنت”.

ومع هذا الإعلان، يُنتظر أن يستمتع عملاء هلا والشهري ونجوم و Ooredoo tv بعروض رائعة ومصممة خصيصاً للاحتفال بأجواء الشهر الفضيل.

فخلال شهر رمضان، يمكن لعملاء هلا طلب #123* وتعبئة الرصيد للحصول على مجموعة من العروض المخصصة لمكافأتهم. أما عملاء الشهري فسيحصلون على المكافآت عند تعبئة رصيد البيانات أو الاشتراك في إحدى الخدمات أو الباقات الإضافية التي توفرها Ooredoo، وستكون هذه العروض متوفرة لهم عبر تطبيق Ooredoo.

ولأعضاء نجوم، ستوفر Ooredoo عروضاً حصرية ضمن عدة فئات للحصول على ضعف النقاط من نجوم. وتشمل قائمة شركاء نجوم التي ستمنح ضعف نقاط نجوم فنادق وارويك الدوحة، وإنتركونتننتال، وكونكورد، ومطعم آبل بيز، ومصرف الريان وشركة سيب للتأمين ومركز التواصل التخصصي وملبار للذهب والألماس وجويالوكاس للمجوهرات ومحلات جمبو وسبارك للإلكترونيات.

ولضمان استمتاع عملاء Ooredoo tv بالمحتوى الترفيهي الأحدث خلال شهر رمضان، ستطلق Ooredoo tv باقة خاصة بشهر رمضان مجاناً لجميع مستخدمي Ooredoo tv لمدة 30 يوماً، وستضم الباقة 55 قناة مميزة.

وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo : “سعينا أن تكون عروضنا الرمضانية لهذا العام شاملة لجميع عملائنا للخدمات آجلة ومسبقة الدفع، إلى جانب جميع أعضاء برنامج نجوم و Ooredoo tv. ونأمل أن يستمتع عملاؤنا بأحلى لحظات الشهر الفضيل مع عروض Ooredoo بالإضافة إلى الاستمتاع بالهدايا اليومية عبر تطبيق Ooredoo.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *