التصنيفات
تكنولوجيا

Ooredoo تطلق باقات إنترنت جديدة بلا حدود

Ooredoo تطلق باقات إنترنت جديدة بلا حدود
Ooredoo تطلق باقات إنترنت جديدة بلا حدود

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق مجموعة جديدة ومبتكرة من باقات الإنترنت التي توفر بيانات بلا حدود، وحماية كاملة من مفاجآت الفواتير من خلال منحهم بيانات أكثر مقابل تكلفة أقل، وذلك ضمن إطار سعي الشركة لتزويد كافة عملائها بتجربة بيانات رائدة في قطر.

وتتميز باقات الإنترنت الجديدة بالعديد من المزايا الجديدة كلياً التي تتيح لعملاء Ooredoo الاستمتاع بخدمات إنترنت بلا حدود دون رسوم إضافية أو مفاجآت على الفواتير عند نهاية الشهر.

وسيتمكن مشتركو باقات الإنترنت الجديدة من استخدام البيانات في جميع الأوقات بلا حدود، والاستمتاع بسرعات فائقة طوال فترة صلاحية رصيد البيانات المتاح في الباقة التي تم اختيارها. وبعد انتهاء رصيد البيانات في الباقة، يمكن للعملاء مواصلة استخدام الإنترنت بلا حدود مجاناً بسرعة مخفضة إلى حين موعد تجديد رصيد الباقة للشهر التالي، ليتمكنوا من معاودة استخدام الإنترنت بالسرعة الاعتيادية.

ولضمان تلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في استخدام الإنترنت بسرعات فائقة في جميع الأوقات، أعلنت Ooredoo عن إطلاق خيارات تعزيز السرعة اليومية والأسبوعية، إضافة إلى خيار استخدام بطاقات تعبئة البيانات لاستعادة السرعة الفائقة للإنترنت.

وقال السيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: “استجابة لطلب عملائنا المتزايد على استخدام الإنترنت لفترات أطول والاستمتاع بأنماط الحياة الرقمية لأقصى حد، عملنا في Ooredoo على مراجعة باقات البيانات التي نوفرها وأضفنا تقنيات جديدة مبتكرة لتمكين العملاء من مواصلة تصفح الإنترنت بكل راحة ودون أي مفاجآت على الفواتير أو رسوم إضافية مقابل استخدامهم للبيانات بعد انتهاء الرصيد المتاح في باقاتهم. وهذا الأمر يعد بالنسبة لنا خطوة هامة للأمام في إطار سعينا للارتقاء بتجربة عملائنا لخدمة البيانات، وتزويدهم بأفضل الخيارات المتاحة لهذه الخدمات.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *