Ooredoo تطلق باقات بنية تحتية آمنة عبر السحابة الإلكترونية

أطلقت Ooredoo باقات جديدة للبنية التحتية عبر تقنية السحابة الإلكترونية (كلاود) تستهدف قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وتتميز بالأمان وقابلية الترقية، ما يمكن الشركات في قطر من تسريع جهودها للتحول الرقمي بالإضافة إلى تقليل نفقات تكنولوجيا المعلومات فيها.

فعند استخدامهم لباقات البنية التحتية كخدمة ((IaaS الجديدة من Ooredoo، سيحصل العملاء من الشركات على أحدث أجهزة الخوادم الافتراضية وأنظمة التشغيل والأمن السيبراني. وبذلك، ستتمكن الشركات في قطر من تخفيض نفقاتها من خلال تشغيل تطبيقات الأعمال التي تستخدمها عبر الكلاود، والتي يمكن ترقيتها مع نمو أعمال تلك الشركات، وتوفر في الوقت ذاته إجراءات أمن صارمة بفضل مركز قطر للبيانات.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «مع توسع ونمو أعمال الشركات في قطر، تزداد حاجتها إلى بنية تحتية سحابية تتميز بتوفر دائم ومستوى عال من الأمن وقابلية للترقية. ومع بنيتنا التحتية كخدمة، وموظفينا الذين يتمتعون بمهارات عالية، ستتمكن الشركات من تسريع إجراءات التحول الرقمي لديها. كما أنه ومن خلال نقل أجهزة تكنولوجيا المعلومات إلى أنظمتنا السحابية التي تتميز بالأمان، ستتمكن المؤسسات من توفير الوقت والتكاليف والموارد وتوجيه اهتمامها للابتكار في أعمالها».

وللحد من التهديدات الأمنية السيبرانية، يمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاطمئنان بأن البنية التحتية كخدمة من Ooredoo لديها القدرة على تشفير البيانات المهمة، وحماية الأجهزة الافتراضية من هجمات الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، إضافة إلى تأمين حركة البيانات عبر الشبكة. وستتمكن الشركات في قطر كذلك من الالتزام بالمتطلبات القانونية ومتطلبات الامتثال بوجود خدمات افتراضية مثل تشفير الشبكات الافتراضية الخاصة المدارة (Managed VPN Encryption)، وأنظمة منع التطفل المدارة (Managed IPS)، وبرامج الحماية.

About The Author

Reply