التصنيفات
محليات

Ooredoo تطلق تحديثاً جديداً إحتفالاً باليوم الرياضي

أعلنت Ooredoo اليوم أنها ستطلق تحديثاً جديداً لتطبيقها عبر الهواتف الجوالة، استعداداً لفعاليات اليوم الرياضي للدولة، إذ ستمنح الشركة مكافآت مع كل خطوة يمشيها العملاء خلال ذلك اليوم.

ويشمل التحديث الجديد لتطبيق Ooredoo قسماً مخصصاً لليوم الرياضي، والذي سيتيح للعملاء الحصول على المكافآت والاستفادة من عروض Ooredoo عند ممارسة الأنشطة الرياضية. وكلما مارس العملاء أنشطة أكثر، زادت المكافآت التي سيحصلون عليها. وقد حددّت الشركة لعملائها هدفاً يتمثل في مشي 10,000 خطوة للحصول على أكبر كمية ممكنة من البيانات مجاناً، ولينجزوا بذلك أيضاً حصة المشي اليومية الموصى بها وفقاً للمعايير العالمية للمحافظة على النشاط والصحة.

وفي هذا العام، ستركز Ooredoo على مشاركة العملاء وتشجيعهم على البدء في ممارسة الرياضة أو زيادة الأنشطة الرياضية الحالية التي يمارسونها، وسيكون اليوم الرياضي فرصة مثالية لأفراد المجتمع لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية. ولتشجيع العملاء بصورة أكبر، خصصت Ooredoo المكافآت التالية لعملائها: 200 ميغابايت بيانات مجانية صالحة لغاية منتصف ليل نفس اليوم، عند مشي 2019 خطوة، أي يمكن للعملاء الحصول على إجمالي 1 غيغابايت بيانات مجانية عند إنجاز الهدف المحدد وهو مشي 10,000 خطوة، و500 ميغابايت بيانات مجانية صالحة لغاية منتصف ليل نفس اليوم، عند زيارة حديقة متحف الفن الإسلامي والبحث عن رمز QR وإيجاده ثم تمرير الهاتف عليه.

وللاستفادة من هذه العروض والمكافآت، سيحتاج جميع العملاء إلى السماح لتطبيق Ooredoo بالوصول إلى تطبيق عداد الخطوات على هواتفهم الجوالة مع تحديد رقم الجوال المستخدم على الجهاز والذي ستضاف إليه البيانات المجانية. وفي حال كان المستخدمون من عملاء باقات البيانات غير المحدودة، فيمكن لهم إهداء البيانات المجانية لأي من عملاء هلا أو الشهري الآخرين ليستمتعوا باستخدامها عبر شبكة سوبرنت.

وحول هذه المناسبة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «نحن في Ooredoo نولي أهمية كبيرة لدعم المبادرات المجتمعية التي تشجع جميع أفراد المجتمع على اتباع نمط حياة صحي. وممارسة الرياضة تعد جزءاً هاماً لتحقيق هذه الغاية. وبالتأكيد فإن اليوم الرياضي للدولة يعد فرصة مثالية للجميع للالتقاء والاستمتاع بممارسة الرياضة في أجواء عائلية مميزة للمحافظة على النشاط واللياقة البدنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *