Ooredoo تطلق حلولا جديدة لإنترنت الأشياء

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في ابتكارات الأعمال الرقمية في المنطقة، عن إبرام شراكة جديدة مع EnrichAI لتمكين تطوير حلول إنترنت الأشياء المتنوعة بهدف تعزيز التحول الرقمي لدى المؤسسات في قطر.

وتشهد جميع قطاعات الأعمال الرئيسية في قطر طلبًا كبيراً على استخدام الحلول المعتمدة على تقنية إنترنت الأشياء التي يتم من خلالها توصيل الأشياء والأجهزة والأشخاص من خلال منصة واحدة وتوفير بيانات فورية ومباشرة.

وحول هذه الشراكة، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: “تعد شراكتنا مع EnrichAI إنجازاً مهماً بالنسبة لـ Ooredoo لتصبح المزود المرجعي لحلول إنترنت الأشياء في قطر. فالقدرة على تطوير حلول مبتكرة لإنترنت الأشياء في القطاعات المختلفة تساهم بدور رئيسي في تنويع وتنمية الاقتصاد القطري، وتعزيز دور قطر كدولة رائدة عالمياً في مجال إنترنت الأشياء.”

وتكتسب Ooredoo قدراتها الهامة في مجال إنترنت الأشياء من خلال فريق من المطورين والمهندسين المعماريين الذين يعملون عن قرب مع فرق Ooredoo الفنية والتجارية، بالإضافة إلى توافر فريق قوي لتقديم الخدمات وضمانها، وهو ما يلعب دورًا رئيسيًا في العملية بأكملها.

وستعمل هذه الفرق على تصميم حلول إنترنت الأشياء الجديدة، من التخطيط المعماري وصولاً للأجهزة، وستتم البرمجة على أنظمة Ooredoo IoT Builder و IoT Connect. وتحرص فرق Ooredoo على تصميم حلول شاملة فضلاً عن تقديم أفضل جودة في الخدمات وضمان الحلول.

من جهته، قال أريجت بيسواس، الرئيس التنفيذي لـ EnrichAI: “Ooredoo باتت الآن الوجهة الرئيسية والأولى لحلول إنترنت الأشياء في قطر. وفي الوقت الذي يدرك فيه كبار المسؤولين التنفيذيين في قطر أهمية إنترنت الأشياء في إحداث تحولات هامة لأعمال مؤسساتهم، فإنهم غالباً ما يحتاجون إلى المساعدة في تنفيذ واعتماد حلول إنترنت الأشياء. ومن خلال شراكتنا مع Ooredoo، سيصبح بإمكان عملائنا من الشركات الاعتماد على حلول متطورة لإنترنت الأشياء، والتي ستسهم حتماً في تسريع التحول الرقمي.”

About The Author

Reply