Ooredoo تطلق عرضاً جديداً لعملاء الشهري

أعلنت Ooredoo عن إطلاق عرض جديد لعملاء خدمة الشهري الحاليين والجدد يحصلون معه على بيانات إضافية مجاناً، وذلك ضمن حملة “باقات الشهري تعطيك أكثر” التي أطلقتها الشركة مؤخراً.

ومع العرض الجديد، سيحصل المشتركون الجدد في باقات الشهري وكذلك عملاء الشهري الحاليون -الذين يقومون بالترقية إلى باقات أعلى – على ضعف كمية البيانات المتوفرة في باقاتهم مجاناً ولمدة 6 أشهر، وذلك كما يلي: العملاء الذين يشتركون في باقة الشهري 100 أو يقومون بالترقية إليها سيحصلون على إجمالي 30 غيغابايت بيانات إضافية مجاناً على مدار 6 أشهر، والعملاء الذين يشتركون في باقة الشهري 150 أو يقومون بالترقية إليها سيحصلون على إجمالي 48 غيغابايت بيانات إضافية مجاناً على مدار 6 أشهر، والعملاء الذين يشتركون في باقة الشهري 200 أو يقومون بالترقية إليها سيحصلون على إجمالي 72 غيغابايت بيانات إضافية مجاناً على مدار 6 أشهر، العملاء الذين يشتركون في باقة الشهري 250 أو يقومون بالترقية إليها سيحصلون على إجمالي 90 غيغابايت بيانات إضافية مجاناً على مدار 6 أشهر.

وسيتم إضافة البيانات المجانية إلى حسابات العملاء الجدد والحاليين تلقائياً. إذ سيحصل العملاء الجدد على البيانات الإضافية بشكل فوري مع اشتراكاتهم الجديدة، أما العملاء الحاليون، فسيحصلون على البيانات الإضافية اعتباراً من دورة الفاتورة التالية بعد قيامهم بترقية باقاتهم، هذا ويحصل عملاء الشهري على العديد من المزايا الإضافية، من بينها اشتراك مجاني في خدمة STARZPLAY للمحتوى الترفيهي، إضافة إلى الحصول على العديد من المكافآت والعروض عبر برنامج نجوم و تطبيق UrbanPoint.

وحول العرض الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: ” يسرنا إطلاق هذا العرض الجديد الذي نكافئ من خلاله عملاء الشهري الجدد والحاليين من خلال منحهم بيانات إضافية. هذا العرض يأتي بالطبع كإضافة إلى ما توفره باقات الشهري من خدمات اتصالات متكاملة، إلى جانب العديد من المكافآت والخصومات والمحتوى الترفيهي المميز الذي يحصل عليها عملاء الشهري ، وهو ما يجعل منها الباقات ذات القيمة الأفضل في السوق.”

About The Author

Reply