Search
Friday 19 July 2019
  • :
  • :

Ooredoo توفر جهاز البرودباند الجديد Netgear M2



أعلنت Ooredoo عن توفير جهاز البرودباند الجوال الجديد Netgear M2 كلياً، الذي يتيح للعملاء الاتصال بشبكة LTE عبر توصيل أجهزتهم بجهاز البرودباند لاسلكياً أو باستخدام كيبل الإيثرنت، ويتميز الجهاز الجديد أيضا بخفة الوزن وتوفير خدمة البرودباند بجودة عالية، بالإضافة إلى مزايا عديدة ستحدث تغييراً جذرياً على خدمات الإنترنت الجوال.

ومن خلال الجهاز الجديد، سيحصل العملاء على إنترنت جوال بسرعات فائقة تصل إلى 2 غيغابت بالثانية للتنزيل و150 ميغابت بالثانية للتحميل في مناطق معينة. كما يدعم الجهاز تقنية 4GX LTE Advanced Category 20 للجيل الرابع، مع ما يصل إلى 5 موجات لتجميع الناقلات.

كما يمكن للعملاء عرض المحتوى من وحدات الذاكرة (USB) أو أقراص التخزين الخارجية إلى ما يصل لغاية 20 جهازاً، ما يمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت بشكل مستمر عبر هذه الأجهزة في نفس الوقت.

ويعد جهاز Netgear M2 أحدث جهاز يوفر تقنية LTE وببطارية تدوم طويلاً لتقديم تجربة استخدام لا مثيل لها، وهو متوافر الآن لدى مراكز Ooredoo والمتجر الإلكتروني عبر الإنترنت. ويتضمن Netgear M2 جهاز راوتر متنقلا مع إمكانية توصيل الأجهزة بهذا الجهاز الجديد عبر الواي-فاي أو الإيثرنت.

وعن الجهاز الجديد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “يسرنا توفير هذا الجهاز المتطور لعملائنا، ونحن على ثقة أنه سينال إعجابهم نظراً للمزايا العديدة التي يوفرها وتمكينهم من الاستمتاع بالإنترنت بشكل متواصل أثناء تنقلهم في أي وقت ومكان.”

وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *