Ooredoo: عودة عرض البيانات المجانية لعملاء خدماتنا المالية

Ooredoo: عودة عرض البيانات المجانية لعملاء خدماتنا المالية

Ooredoo: عودة عرض البيانات المجانية لعملاء خدماتنا المالية

نظراً للإقبال الكبير، أعلنت Ooredoo اليوم، عن إعادة إطلاق عرض البيانات المجانية لعملاء خدماتها المالية عند إرسالهم الحوالات المالية دولياً، ويستمر هذا العرض لغاية 31 ديسمبر 2018، ويهدف إلى مكافأة العملاء لاستخدامهم خدمات Ooredoo المالية في تحويل الأموال دولياً، وذلك من خلال أرصدة باقات بيانات مجانية، ومع هذا العرض، أصبح بإمكان العملاء الذين يرسلون الأموال دولياً عبر حساباتهم في خدمات Ooredoo المالية استخدام البيانات المجانية والاستفادة من السرعة الفائقة والأداء القوي الذي تتميز به شبكة Ooredoo سوبرنت. وكل ما على العملاء فعله للاستفادة من العرض هو إجراء معاملة تحويل دولية بقيمة 1001 ر.ق أو أكثر باستخدام خدمات Ooredoo المالية للاستمتاع بـ 750 ميغابايت بيانات مجانية صالحة لمدة 5 أيام من تاريخ الحصول عليها.

وتتميز خدمات Ooredoo المالية بسهولة استخدامها وهي توفر الخدمات المالية الأساسية بما في ذلك الحوالات الدولية وتعبئة الرصيد وإمكانية شراء باقات البيانات. ويمكن لأي شخص يحمل بطاقة شخصية قطرية ولديه رقم جوال Ooredoo التسجيل للحصول على محفظة جوال،- وبعد التسجيل- يمكن للعملاء إرسال الأموال من أي حساب بنكي في قطر لمحفظة الجوال. وفي حال توفر رصيد في محفظة الجوال، سيتمكن العملاء من إرسال الأموال دولياً أو محلياً لأي حساب بنكي لدى QNB أو محافظ الجوال الأخرى، وتعبئة رصيد حسابات Ooredoo المدفوعة مسبقاً للجوال ودفع فواتير Ooredoo، وشراء البيانات لحسابات جوال Ooredoo وغيرها الكثير.

ويمكن عبر خدمات Ooredoo المالية أيضاً تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال المدفوعة مسبقاً في أكثر من 100 دولة، وشراء باقات البيانات وحتى دفع الفواتير في عدد من الدول مثل الهند وبنغلاديش والفلبين، هذا وأعادت Ooredoo إطلاق عرض البيانات المجانية، نظراً للإقبال الكبير الذي حظي به العرض عند إطلاقه للمرة الأولى، وتتطلع الشركة لمواصلة مكافأة عملائها على استخدامهم لخدمات Ooredoo المالية.

About The Author

Reply