Ooredoo قطر تطلق باقات شهرية جديدة مميزة

Ooredoo قطر تطلق باقات شهرية جديدة مميزة

Ooredoo قطر تطلق باقات شهرية جديدة مميزة

Ooredoo قطر تطلق باقات شهرية جديدة مميزة

أعلنت Ooredoo عن إطلاق “شهري_سمارت” والتي تتميز بتحديث خدمة باقات” الشهري” للاتصالات الجوالة أجلة الدفع فضلًا عن إطلاق باقتين جديدتين لشهري فئة 15 ريالًا و35 ريالًا.
ومن خلال شهري سمارت سوف يتكمن عملاء باقات “شهري سمارت 250” والباقات الأعلى من الاستفادة من إجراء مكالمات محلية غير محدودة لأي رقم سواء أكان هاتفيًا أرضيًا أم جوالًا.
وسيتمكن عملاء باقة “شهري سمارت 450” والباقات الأعلى من الاستفادة من حزمة من دقائق الاتصال يتلقونها أثناء التجوال عند السفر خارج قطر.
أما أعلى الباقات التي تم تحديثها وهي باقة “شهري سمارت 750″، فتوفر للعملاء 6 ميجابايت من بيانات الجوال، ومكالمات محلية ورسائل محلية قصيرة غير محدودة، وتلقي 300 دقيقة اتصال أثناء التجوال. وبالنسبة للعملاء الراغبين في استخدام دقائق الاتصال المحلي الممنوحة لهم لإجراء المكالمات الدولية مع المفتاح الدولي فيمكنهم استخدام 6500 دقيقة لذلك.
أما بالنسبة للعملاء الذين يختارون باقة “شهري سمارت 100″، فسيستفيدون أيضًا من مكالمات محلية ورسائل محلية قصيرة غير محدودة لرقم واحد يتم تحديده، فيما يمكن لعملاء “شهري سمارت 150” اختيار رقمين للاتصال محليين يتصل بهما مجانًا.
وستتم ترقية اشتراك العملاء الحاليين في باقات “شهري” تلقائيًا إلى باقات “شهري سمارت”، موفرة لهم حزمًا أعلى دون تكلفة إضافية.
وكميزة إضافية، فإن العملاء الذين يشتركون في باقات “شهري سمارت” أو أولئك الذين يقومون بترقية الباقة التي يشتركون فيها حاليًا قبل تاريخ 10 مارس سيحصلون على اشتراك شهر مجانًا.

About The Author

Reply